SDAIA logo icons
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي

​​​​​​​​​​​​​​​ اتفاقية مستوى الخدمات الإلكترونية
 

تماشياً مع توجهات الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى المستفيدين من خلال الخدمات الرقمية وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضا المستفيدين من المواطنين والشركاء، وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية لسدايا والخدمات الإلكترونية وكذلك الأجهزة الذكية بأسهل وأيسر الطرق أنه لا يشمل المدة المستغرقة في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.

كما يجب على المستفيدين الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية. وسيتم تحديث وإضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية يرجى زيارة (​صفحة الخدمات)

المساعدة والدعم
 

يقدم موقع سدايا الإلكتروني المساعدة و الدعم إلى المستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع، ويتم ذلك من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة ومعلومات تفصيلية، بالإضافة إلى بعض وسائل المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة  (الأسئلة الشائعة)، و قنوات التواصل (قنوات التواصل) و المقترحات والشكاوى (المقترحات والشكاوى).

الخصوصية وسرية المعلومات
 

تحرص سدايا أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على قائمة أولوياتها، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للهيئة. للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك زيارة صفحة (السياسات والخصوصية)​. ​

توفير آليات للتواصل والمشاركة
 

تلتزم الهيئة بالتفاعل والاستجابة لما يرد إليها من الاستفسارات من خلال زيارة صفحة (تواصل معنا).

 

/SDAIAAssets/assets/js/Pages/Services/servicesSLA.js
#6459a7
Small
Yes
Theme1
No